جاري تحميل ... جنا 2017 للنقاشه والدهانات

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

العاب

تحميل لعبة الموتسيكلات ريد راش ROADRASH

 تحميل لعبة الموتسيكلات ريد راش 

ROADRASH




 تحميل لعبة الموتسيكلات ريد راش 

ROADRASH


تعتبر لعبة سباق الموتوسيكلات رود راش واحدة ضمن سلسلة الإثارة والمتعة الطويلة رود راش، فهي أول من أصدرت الشركة المنتجة إلكترونيك آرتس من السلسلة وكان ذلك في عام 1991م، مما يعني أن سلسلة رود راش تعد من أوائل ألعاب الفيديو الإلكترونية والتى صممت خصيصا للحواسب الآلية.
أنتجت إلكترونك آرتس لعبة رود راش للحواسيب الآلية، حيث تتناسب مع نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز، ومن ثم أطلقت بعض شركات تصنيع الألعاب الإلكترونية ألعاب مشابهة خاصة بنظام التشغيل أندرويد والذي تعتمد عليه الهواتف المحمولة.
يمكنك تحميل لعبة رود راش دون الخوف من عيوب المساحة الكبيرة التي تسبب أعطال ومشكلات فنية في حاسوبك الخاص، حيث تم تنزيل لعبة رود راش للأسواق الإلكترونية بمساحة 96 ميجا بايت وهي مساحة مناسبة للجميع.

شرح لعبة سباق موتوسيكلات رود راش

تسمح لك لعبة رود راش بخوض سباق الموتوسيكلات مع سبعة من المتسابقين الآخرين، مما يزيد مسابقتك متعة وإثارة، حيث سيكون عليك أن تتقدم على باقي المتسابقين تكتسح السباق وتكون الفائز باللعبة.
تعتمد لعبة رود راش على أساس وهو أنك تتسابق سباقات غير شرعية في طرق مختلفة بالولايات المتحدة الأمريكية، سوف تتعرض خلال رحلتك لبعض المعوقات في الطرقات لذا كن حريصا أثناء قيادتك لدراجتك النارية، وتمكنك لعبة رود راش من التحرك يمينا ويسارا من خلال أداة التحكم حتى تتخلص من السيارات والدراجات بمضمار السباق.
تتيح لك اللعبة أن تتسابق بمفردك مع الموتوسيكلات الأخرى والتى يتولى تحريكها الذكاء الاصطناعي بالحاسوب، ولكن إذا أردت الاستمتاع مع صديقك فيمكنك اللعب أنت وهو من نفس الجهاز من خلال أذرع التحكم الإلكترونية، لكن اللعبة لا توفر مع الأسف إمكانية اللعب مع الأصدقاء أون لاين حيث إنها قديمة للغاية.

حمل اللعبه من هنا

الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *